السبت، 12 نوفمبر 2011

سأظل كما أنا .. لن أتغير

سأظل كما أنا .. لن أتغير 

رغم ما لقيت فى هذه الحياة من قسوة و محن و إبتلاءات 
من القريب قبل البعيد .. 
فسأظل كما أنا .. لن أتغير .. 

رغم الصفعات التى أتلقاها فى هذه الحياة .. 

صفعات تُصيب القلب بالحزن و الألم .. 

و خاصة إن كانت هذه الصفعات من أقرب الناس إلي .. 

فسأظل كما أنا .. لن أتغير .. 

رغم ما أبذله من عطاء لغيرى بحب و نفس راضية 
مع تمنى الخير له .. 

و أجده قد أنكر كل هذا و قابل الأحسان بالأساءة 

بل و زاد عليها بكثير من الجحود .. 

فسأظل كما أنا .. لن أتغير .. 

رغم ما وجدته و عانيته من مرارة الظلم و قسوته على النفس .. 

فسأظل كما أنا .. لن أتغير .. 

و رغم .. و رغم .. و رغم الكثير من الأمور الشديدة 

و الصعبة على نفسى ... 

فسأظل كما أنا .. لن أتغير .. 

سأظل أعطى الغير بدون توقف و لن أنتظر منهم الرد للإحسان . 

سأظل أعطف و أحنو على كل من لجأ إلي و طلب مساعدتى 

حتى و إن تنكر إلي يوما ما و قابل إحسانى بالأساءة .. 

سأظل أحمل ذلك القلب الطيب الصافى الذى لم تستطع الحياة 

رغم قسوتها و قسوة ما لقيت فيها أن تُغيره أو تُبدله أو تعكر نقاءه و صفاءه 

و أخـيـــــــــــــــــــــرا ... 

سأظل اُحسن الظن بربى .. 

و أن أجد نفسى يوما ما أرسم على وجهى إبتسامة 

تحمل كل معانى الراحة و الطمأنينة و الفرح بتحقيق وعد الله لى 

[ أنا عند ظن عبدى بى ] .. و أنا ما ظننت به إلا خيرا .. 

فسأظل و سأظل ... و لن أتغير .. إن شاء الله ... 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق